مشاهدة وتحميل فيلم Open Range 2003 مترجم اون لاين

شاهد وحمل فلم الاكشن والويسترن النطاق المفتوح Open Range كامل اونلاين جودة عالية مباشر , تنزيل فيلم Open Range 2003 مترجم روابط مباشرة , بطولة  Kevin Costner, Robert Duvall, Diego Luna



كما فعل كلينت إيستوود قبل 11 عاماً في تحفته الغربية التي لا تنسى (غير مسامح) بإعادة إحياء نوع سينمائي قديم، فقد حان دور كيفن كوسنر ليعيد الكرة. (مراعي واسعة) هي الكلاسيكية الغربية في أفضل حالتها، هذا الفيلم لديه نفس الطاقة، الثقة بالنفس، وجمال تصوير فيلم كلينت إيستوود، ذكرى لمن نسوا القيم التي تحملها الأفلام الغربية وحياة رعاة البقر. مهما كانت إخفاقات كوسنر باختيار أفلامه وأدواره في الأعوام القليلة الماضية، إلا أنه دائماً بأفضل حالاته أمام وخلف الكاميراً في أكثر فئات الأفلام التي يعشق، مع أفلام البيسبول بالطبع.

بوس سبيرمان (روبيرت دوفال) وتشارلي وايت (كيفين كوسنر) رفيقي درب منذ 10 سنوات، ولكن السنين بينهم تبدو أكثر من ذلك بكثير. فهما رعاة بقر في الروح و محاربان شديدين في قلبهما. تشارلي ينظر إلى بوس على أنه المعلم الذي حافظ عليه وحرص على أن يبقيه بعيداً أية متاعب، في حين أن بوس يرى في تشارلي شريك وفي يعتمد عليه، يعرف الصواب ويفعل ما يجب أن يفعله لكي ينجو هو وقطيعه من أي تهجم غير مبرر. يرافقهم ويعمل لديهم في الرعي وإعداد الطعام وأمور أخرى كل من العملاق الطيب موز (أبرهام بينروبي) والأجنبي المشاغب باتون (دييغو لونا)، ومع أنهم في الكثير من الأحيان يثيران متاعب لا داعي لها، إلا أنهم ذو فائدة كبيرة.





السرفر الثاني




السرفر الثاني





إرسال تعليق