مشاهدة وتحميل فيلم Stuck on You 2003 اون لاين

شاهد وحمل فلم الكوميديا ملتصق بك التؤام الملتصق Stuck on You كامل اونلاين جودة عالية مباشر , تنزيل فيلم Stuck on You 2003روابط مباشرة , بطولة Matt Damon, Greg Kinnear, Eva Mendes




يشعر بوب (Bob) ووالت (Walt) اللذان يعيشا في مدينة هادئة صغيرة ويتميزان في مختلف الألعاب الرياضية بالفخر والغبطة حيال امتلاكهم لمطعم وجبات سريعة، حيث يعمل التوأمان فيه بمهارة غير عادية مستفيدين من أكفهم الأربعة الملتصقة في فيلم "ستك أون يو (Stuck on You)" .

يشعر والت فجأة برغبة كبيرة في خوض تجربة التمثيل، فيقنع شقيقه بوب بمساعدته على خوض المغامرة الفريدة حتى لا يخون عهد الطفولة الذي قطعاه بألا يترك أحدهما الآخر وحيداً. يتجه الشقيقان إلى الغرب بحثاً عن أضواء الشهرة في هوليوود، حيث يتمكنان من إقامة علاقات صداقة سريعة ويتعرفا على منتج غريب الأطوار.

يبتسم الحظ شيئاً فشيئاً لوالت حينما يتعرف على المطربة الشهيرة والممثلة القديرة الحائزة على جائزة الأوسكار تشير (Cher)، إذ تستعين به لمشاركتها في بطولة مسلسلها التلفزيوني الكريه رغبةً منها بإيقاف عرض المسلسل غير الناجح.

وبدلاً من تدمير المسلسل، ينقله والت إلى مصافي أكثر المسلسلات التلفزيونية مشاهدة، ليصبح وشقيقه من مشاهير هوليوود. تزداد الإثارة والتشويق في حياة التوأمين عندما يقع بوب في حب فتاة تعرف عليها عن طريق الإنترنت، حيث يفعل شقيقه ما بوسعه لمساعدته على الفوز بحبها وقضاء أجمل الأوقات معها حتى يحافظ على عهد الطفولة


إرسال تعليق