مشاهدة وتحميل فيلم True Lies 1994 مترجم اون لاين - Arnold Schwarzenegger

شاهد وحمل فلم أكاذيب حقيقية ارنولد كامل اونلاين جودة عالية مباشرة , تحميل وتنزيل فلم True Lies روابط مباشرة علي اكثر من سرفر , بطولة  Arnold Schwarzenegger, Jamie Lee Curtis, Tom Arnold




ترو لايز (بالإنجليزية: True Lies؛ يترجم كـ « أكاذيب حقيقية ») هو فيلم 1994 أمريكي من نوع الآكشن الكوميدي من إخراج جيمس كاميرون ومن بطولة آرنولد شوارزنيجر، و‌جيمي لي كرتيس، و‌توم أرنولد، و‌بيل باكستن، و‌تيا كاريري، و‌تشارلتون هيستن، و‌أرت مالك. ظهرت الممثلة إليزا دوشكو في أحد أوائل الأدوار العظيمة لها في هذا الفيلم. ترو لايز هو فيلم معاد ومكبر للفيلم 1991 الفرنسي لا توتال! (بالفرنسية: La Totale!)،[1] والذي هو من إخراج كلود زيدي ومن بطولة ثياري ليرميت و‌ميو-ميو. تم ترشيح هذا الفيلم لجائزة الأوسكار لأفضل تأثرات مرئية، وحازت كرتيس على جائزة الغولدن غلوب لأدائها الكوميدي كشخصية « هيلين تاسكر ».
ترو لايز كان أول مشروع لشركة لايتستورم إنترتينمنت الذي تم توزيعه تحت صفقت الإنتاج للمخرج جيمس كاميرون مع تونتيث سينتشوري فوكس، وكذالك أول إنتاج كبرى لشركة التأثرات المرئية ديجيتل دومين، والذي شارك كاميرون في تأسيسها. ترو لايز هو الفيلم الوحيد الذي جمع بين المخرج كاميرون، والممثل شوارزنيجر، والملحن براد فيديل خارج سلسلة ذا ترمينيتر.
في وقت إصدار فيلم ترو لايز كان من أغلى الأفلام المنتجة أناذاك، والذي كلف ما بين 100 مليو و120 مليون دولار.





السرفر الثاني





السرفر الثالث






إرسال تعليق