مشاهدة وتحميل فيلم 2013 +1 مترجم اون لاين

شاهد وحمل فلم الاثارة والخيال العلمي +1 للكبار فقط 18 +  كامل اونلاين جودة عالية مباشرة , تنزيل فيلم 2013 +1 مترجم روابط مباشرة علي اكثر من سرفر , بطولة  Rhys Wakefield, Logan Miller, Ashley Hinshaw

شاهد وحمل فلم الاثارة والخيال العلمي +1 للكبار فقط 18 +  كامل اونلاين جودة عالية مباشرة , تنزيل فيلم 2013 +1 مترجم روابط مباشرة علي اكثر من سرفر , بطولة  Rhys Wakefield, Logan Miller, Ashley Hinshaw



 إلى جانب قصة رومنسية, يقدم فيلم (+1) موضوع خيال علمي بشكل شيق عن ظواهر ما وراء الطبيعة, أو ما يسمى بـ (ميتافيزيقيا), تجسيداً للفكرة وجود قرين إنسان والذات العليا, الموضوع كثيف في المقابل قلة تنوع بالاحداث تنحصر في مكان واحد في منزل طالب غني يقيم حفلة شبابية صاخبة بمناسبة تخرج من المدرسة الثانوية داعيا حشد كبير من زملائه الطلاب, ثم لا شعوريا طرأ خلل في نسيج استمرارية الزمان-المكان وتكونت عدد مضاعف للحاضرين مؤلف من توائم متشابهة لكل فرد منهم بتأثير قوة عجيبة هبطت من الفضاء الخارجي, بعدها تحولت اجواء مرح إلى رعب واهوال الاغلبية يرفض مشاهدة شبيهه فيهاجم عليه بصورة عدوانية إلا البعض يتآلف مع قرينه. 
الفيلم يؤمن بفكرة التناسخ التي هي عقيدة قديمة لها العديد من التفسيرات مختلفة من حضارة لحضارة, عند ميثولوجيا الحضارة المصرية القديمة تعرف بـ (كا ka) او روح مزدوجة له نفس ذكريات ومشاعر كما لدى نظيره, و ذكرت هذه الاسطورة ايضا في فلكلور الماني بأسم (دوبلغنجر), في الغالب ينظر إليها كسوء الطالع او حتى نذير الموت.
يفتتح الفيلم بأفتتاحية رومنسية, شاب يافع يدعى ديفيد (ريس ويكفيلد) قبل بدء مباراة مبارزة بدقائق بالسيوف يتصل هاتفيا بصديقته تدعى جيل بينما ديفيد يذهب للمشاهدة كيف تبارز جيل ضد الخصم الذي استطاع هزيمتها. بعدها ديفيد يبحث عن جيل بدون جدوى, ثم التقى بالفتاة الخصم اشتبه بها جيل بسبب ارتداء نفس زي المبارزة سرعان ما قامت بتقبيله بالمصادفة جيل رأتهما فخرجت مسرعة بدون إن تعطي مجالا لديفيد ليعتذر.
لم تسنح لديفيد فرصة لقاء مجددا مع جيل منذ ذلك اليوم, يحاول تطوير اساليب صبيانية في تكوين علاقات اجتماعية لربما هناك إمكانية لتعود علاقته مع جيل كما في السابق رغم إنها هجرته لفترة طويلة. في فصل الصيف بعد التخرج من المدرسة يقرر زملاء الاحتفال في الليل لاستمتاع في الرقص والجنس وشرب الخمور, ديفيد ورفيقه تيدي من المدعوين… في تلك الليلة بدون إن يلاحظ المدعوين إي تغييرات, هبط نيزك بالقرب من مكان الحفلة لم يترك اضرار فقط على بنية تحتية وانقطاع التيار الكهربائي وحسب بل تعدت إلى استرجاع 30 دقيقة مضت مع ظهور افراد مشابهين للضيوف االحفلة. اخيرا وجد ديفيد صديقته السابقة جيل بدون إن يلتقي بها ونظر إليها عن بعد برفقة صديق جديد. ديفيد وتيدي وصديقتهما إليسون الوحيدون من بين المدعوين قد لاحظوا ما يجري بدون إن ينبسوا ببنت الشفة أمام هذا المنظر المرعب, ادركوا بإن ظاهرة (دوبلغنجر) تعني بشكل حتمي نذير شؤم لاسيما بعدما لاحظوا ثمة تغييرات جسيمة حصلت في تصرفات وحشية لدى المدعوين, حيث كل واحد يرغب الاحتفاظ بأصالته بلا وجود نسخة زائفة له.






السرفر الثاني





السرفر الثالث





إرسال تعليق