مشاهدة وتحميل فيلم The Bucket List 2007 مترجم اون لاين

شاهد وحمل فلم قائمة الدلو The Bucket List كامل اونلاين جودة عالية مباشر , تحميل وتنزيل فيلم The Bucket List 2007 مترجم روابط مباشرة علي اكثر من سرفر , بطولة  Jack Nicholson, Morgan Freeman, Sean Hayes

شاهد وحمل فلم قائمة الدلو The Bucket List كامل اونلاين جودة عالية مباشر , تحميل وتنزيل فيلم The Bucket List 2007 مترجم روابط مباشرة علي اكثر من سرفر , بطولة  Jack Nicholson, Morgan Freeman, Sean Hayes



"كارتر تشامبرز" هو ميكانيكي سيارات وربُّ أسرةٍ حنون، و"إدوارد كول" هو ملياردير يحب الترف ولكنّ سلوكه فظ ولا يتعاطف مع الآخرين. فيلم "قائمة الدلو" يدور حولهما.
الرجلان ينتهي بهما المطاف في غرفة مشتركة بالمستشفى، بسبب قرار إداري أصدره "إدوارد" بنفسه، حيث أنّ هذا المستشفى هو أحد أملاكه الكثيرة. في الواقع، وبرغم اختلافهما، توجد الكثير من الأمور المشتركة بينهما، فكلاهما يعاني من مرضٍ ميؤوس منه ولم يتبقَ لهما سوى بضعة أشهر للعيش. بخضوعهما معاً للعلاج الكيميائي، تتوطّد علاقة الصداقة بين "كارتر" و"إدوارد" ويبدآن بالحديث حول الحياة والموت.
يقوم "كارتر" بتطبيق أحد دروس الفلسفة التي تلقّاها في الجامعة، ويبدأ بكتابة "قائمة الدلو"، والتي تضم جميع الأمور التي يرغب في القيام بها قبل أن يموت. "إدوارد" الذي يرى نهايته تلوح في الأفق، يقوم بإضافة بعض الأمور إلى تلك القائمة، ثم يقترح أن ينطلقا معاً في رحلة حول العالم للقيام بكل تلك الأمور. "فيرجينيا"، زوجة "كارتر"، لا تشعر بالراحة أبداً نحو "إدوارد" ولا تتقبل فكرة أن يأخذ زوجها معه في رحلة حول العالم في الوقت الذي يتوجّب عليه قضاء ما تبقّى من حياته مع أسرته التي تحبّه.




السرفر التانى






السرفر الثالث








إرسال تعليق